x

قصة نجاحنا مع مجموعة العريفي

الرئيسيه / المقالات / قصة نجاحنا مع مجموعة العريفي

English

قصة نجاحنا مع مجموعة العريفي

2021-02-20

إقرأ المقال لتعرف تفاصيل قصة نجاحنا مع مجموعة العريفي

عملت مجموعة العريفي مع LABS لتشغيل عملياتها وعملياتها باستخدام SAP S / 4HANA Cloud ، أقوى حل سحابي للشركات الكبيرة.

اليوم ، تستفيد الشركة من أحدث الابتكارات في إدارة الخدمات الطبية للتأكد من أنها تستطيع استخدام مواردها لتحقيق إمكاناتها الحقيقية.

لماذا تواصلت مجموعة العريفي مع LABS

قبل تنفيذ SAP S / 4HANA Cloud ، كانت مجموعة العريفي تستخدم نظاماً قديمًا لتكنولوجيا المعلومات داخل الشركة. بينما كان يعمل جيداً ، فقد افتقر إلى العديد من الخدمات التي يحتاجها العريفي لتشغيل عملياتهم وفقًا لمعايير شركة المقاولات العالمية.

لامتلاكهم نظاماً لتكنولوجيا المعلومات داخليًا ، كانت العريفي تضع الكثير المال والوقت في التكاليف الإدارية واللوجستية ، ناهيك عن أن النظام لم يمكنه توفير الشفافية التي يحتاجونها عندما يتعلق الأمر بالتقارير والمقاييس.

علاوة على ذلك ، كان الفصل بين وظائف أعمال المحاسبة والرقابة والمشتريات عاملاً لإبطاء العمليات ، وكانوا بحاجة إلى تجنب المخاطر القانونية المحتملة والامتثال للوائح المالية الجديدة

بعد أن قمنا بتنفيذ SAP S / 4HANA

كانت هناك فوائد متغيرة للحياة لاستخدام برنامج سحابة ذكي مثل SAP S / 4HANA وقد أثر بشكل واضح على مجموعة العريفي.

بعد التنفيذ ، تم تخفيض التكاليف الإدارية واللوجستية المرتبطة بتداول المعلومات والموارد الدقيقة إلى الصفر ، مع تحمل SAP S / 4HANA و LABS المسؤولية الكاملة عن هذه العملية. الآن يمكن لمجموعة العريفي الوصول إلى جميع أنواع التقارير والمعلومات في غضون ثوانٍ ومن أي مكان.

على سبيل المثال ، يمكن للمدير التنفيذي وأعضاء الإدارة المالية الوصول بطريقة وقتية إلى بيانات النفقات والإيرادات الدقيقة للغاية بنقرة زر واحدة ، و بهذا يمكنهم اتخاذ قرارات مستندة إلى بيانات صحيحة و دقيقة بشأن المجالات التي يحتاجون إلى قطع تكاليفها ، والمجالات التي يجب الاستفادة منها لزيادة أرباحهم إلى الحد الأقصى.

علاوة على ذلك ، أصبحت جميع وظائف مجموعة العريفي متصلة ببعضها البعض ، بحيث يتم تسجيل كل تفاعل يحدث في المشتريات تلقائيًا وإرساله إلى وظائف أخرى مثل المحاسبة والتمويل. وبهذه الطريقة ، قاموا بتسريع عملياتهم وتمكنوا من تتبع كل تفاعل تجاري منفرد ، مع بصمة بيانات أقل بشكل كبير.

مجموعة العريفي من أكبر شركات المقاولات في الشرق الأوسط. لقد كانوا دائمًا ناجحين للغاية ، ومع تطبيقنا لـ SAP S / 4HANA ، جعل فريقهم أقرب إلى الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

لماذا اختارت مجموعة العريفي الشراكة مع LABS في هذا المشروع ، إليكم السبب

نحن الشريك المفضل لشركة SAP في المملكة العربية السعودية.

لدينا سجل حافل مع معدل نجاح 100٪.

نحن شركة محلية 100٪.

لدينا قصص نجاح في مختلف الصناعات وأحجام الأعمال

لمزيد من المعلومات حول خدمات SAP S / 4HANA الخاصة بنا ، انقر هنا.