x

للمطاعم: كل ما عليك أن تعرفه قبل اختيار شريكك في التحول الرقمي

الرئيسيه / المقالات / للمطاعم: كل ما عليك أن تعرفه قبل اختيار شريكك في التحول الرقمي

English

للمطاعم: كل ما عليك أن تعرفه قبل اختيار شريكك في التحول الرقمي

2021-02-19

لا تبدأ شراكة رقمية جديدة قبل قراءة هذا المقال

١. مشاريعهم السابقة

يعد تنفيذ انظمة (ERP) ودمج اعمالك فيها من المهام الصعبة للغاية ويتطلب شريكًا يمكنه الوعد بالتنفيذ دون أن تقلق بشأن التفاصيل الفنية.

٢ خدمات الدعم الخاصة بهم

في بعض الأحيان ، قد يحتاج مستخدمو SAP إلى مساعدة من الخبراء لحل استفسارات معينة. وجود فريق عبر رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية أو مكالمة هاتفية يمكن أن يكون مفيداً جداً في المواقف العاجلة.

٣. الشفافية ومعرفة ما تدفع مقابله

تتمثل إحدى المشكلات الشائعة في تنفيذ انظمة ERP في الفشل في اكتشاف الاحتياجات الشخصية للشركة. هذا يعني أنه يمكنك أن تجد ، بعد التنفيذ ، أن العديد من الخدمات التي تحتاجها لها رسوم اشتراك إضافية.

من المهم القيام بعملية استكشاف مناسبة للاحتياجات وحساب ميزانية واضحة يمكن من السهل إضافتها إلى الخطة المالية لشركتك دون المخاطرة بفرض رسوم إضافية كبيرة غير مخطط لها.

٤ معرفتهم بالقوانين في البلاد

أفضل شريك لك هو شريك محلي يخدم شركتك لأنه من الأسهل بكثيرالتواصل معه. كما أن معرفة شريكك بمشهد الأعمال والاقتصاد في السعودية  واللوائح ستساعده على تلبية أفضل الحلول والتطبيقات لك.

نصيحة إضافية (Bonus Tip)

٥. معرفتهم بمجالك

من الأفضل دائمًا العثور على شريك لديه قصص نجاح في نفس مجال عملك. هذا يعني أن لديهم الخبرة والسياق المناسب لدعم عملك بأفضل طريقة ممكنة.

نحن في LABS نفخر بأننا شريك SAP الأول لتطوير المطاعم في المملكة العربية السعودية.

لدينا سجل قوي بنسبة نجاح 100٪.

نحن شركة سعودية 100٪.

لدينا قصص نجاح مع سلاسل مطاعم كبيرة مثل مطاعم I'm Hungry و Abu Zaid

نقوم بمرحلة استكشاف شاملة للغاية في بداية كل مشروع للتأكد من أننا نحسب ميزانية محددة لجميع احتياجاتك ، لتجنب متاعب الرسوم الإضافية غير المحسوبة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خدماتنا و BYD للمطاعم ، انقر هنا.