x

منهجية تطبيق فريدة

الرئيسيه / المقالات / منهجية تطبيق فريدة

English

منهجية تطبيق فريدة

2017-01-01

ما هو LABS E2E؟ نظرة عامة.

منهجية LABS E2E هي انشقاق من SAP Activate Methodogy والتي تتضمن مجموعة فريدة من SAP Best Practices ، والمنهجية ، والتكوين الموجه المقدم مع حل مرجعي. إنه يمكّن العملاء من البدء بسرعة ، والبناء الذكي ، والتشغيل البسيط مع الابتكار المستمر في أي مكان.

ما هو SAP Activate؟

SAP Activate هو خليفة لمنهجية ASAP و SAP Launch. قدمت SAP منهجية SAP Launch منذ عام واحد للحلول المستندة إلى السحابة من SAP. الآن ، هاتان المنهجيتان ليستا منهجيات SAP المقترحة. بمعنى آخر ، تم تصميم منهجية تنشيط SAP لدعم تغطية واسعة لحلول SAP بدءًا من SAP S / 4HANA. تمكن المنهجية أيضًا من الابتكار المشترك مع العملاء ويمكن الوصول إليها لشركاء مثلنا.


معلومات تفصيلية: 3 عناصر رئيسية

SAP Activate ، هو مزيج من SAP Best Practices والتكوين الموجه والمنهجية المحسنة لـ S / 4HANA. دعنا نتعمق في هذه العناصر الرئيسية الثلاثة لـ SAP Activate.


1. أفضل ممارسات SAP: يحتوي خط أساس SAP Best Practices لـ SAP S / 4HANA على إعدادات وأصول تكوين كاملة ومتسقة لاستخدامها كتمكين ومسرعات في مشاريع التنفيذ الخاصة بك. إذن ماذا تتضمن؟

هيكل عملية الأعمال مع الخطوات التقنية التي تشمل المجالات المالية واللوجستية.
مسرعات لمشروع التنفيذ الخاص بك.
معلومات التكامل مع الحلول السحابية الأخرى ، مثل Success Factors Employee Central أو Ariba Network.
مستندات الترحيل التي تساعد على الترحيل إما من أنظمة غير SAP أو من أنظمة SAP القديمة.
تمثيل رسومي لجميع العمليات التجارية.
نصوص اختبار محددة مسبقًا
عملية أتمتة الاختبار متوفرة في S \ 4 HANA.

2. التكوين الموجه: هو مجموعة من الأدوات والأصول والمسرعات التي تساعد في تنفيذ SAP S \ 4 HANA. سيساعد هذا مباشرة من الإعداد الأولي وحتى الدعم المباشر. يساعد هذا النهج الموجه في سد الفجوة بين الأعمال ومجموعات تكنولوجيا المعلومات من أجل تنفيذ ناجح. سيتم تسجيل عملية التعاون بأكملها ، وبالتالي توفير محفوظات التكوين.

3. منهجية واحدة: منهجية تنشيط SAP هي المستخدمة لبدء أي تنفيذ لـ SAP S / 4HANA. إنه خليفة منهجية ASAP ومنهجيات SAP Launch ، ويلبي احتياجات استخدام ارتباطات SAP المتميزة ، إلخ.


لماذا هناك حاجة إلى LABS E2E؟

كما أوضحنا ، نجحت SAP في جميع المتغيرات لمنهجية ASAP 8 وإطلاق SAP ، لذلك ، كان من الضروري اعتماد محلي لتمكين فرق التنفيذ من التحرك بشكل أسرع وبثقة خلال دورة حياة المشروع.


الفرق بين LABS E2E / SAP Activate و ASAP و Launch ، يحتوي LABS E2E على تحسينات في المجالات التالية:


بناءً على استخدام SAP Best Practices
انخفاض دورة حياة المشروع
ما يصل إلى 10 مخرجات رئيسية لكل مرحلة ، وبالتالي سهولة الوصول إلى الأدلة والمسرعات الرئيسية
تم استبدال أنشطة المخطط بالتحقق من الحل
التنفيذ الرشيق كإعداد افتراضي.

ومع ذلك ، سيستمر SAP في توفير الوصول إلى الإصدار الأخير من منهجية ASAP 8 في سوق خدمة SAP لفرق المشروع التي تستخدمه اليوم. لن يكون هناك مزيد من التحسينات على المحتوى التي تم إجراؤها على ASAP 8 من الآن فصاعدًا حيث سيتم توفير جميع أصول منهجية التنفيذ الجديدة من خلال إطار عمل تنشيط SAP.

كيف يتم نشر LABS E2E أو SAP Activate؟

ستختلف خارطة الطريق للوصول إلى SAP S / 4HANA من أجل تعظيم الفوائد وفقًا لمختلف محركات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات. على سبيل المثال قد يستخدم العميل بالفعل SAP Business Suite على SAP HANA اليوم ، قد يكون العميل جديدًا على SAP ، أو قد يكون لدى العميل مشهد SAP ناضج تخطط لتبسيطه وتحويله. من أجل دعم نقاط البداية المختلفة ، هناك ثلاث خرائط طريق رئيسية للتبني.


• تطبيق جديد: في هذا السيناريو ، تقوم بتثبيت نظام SAP S / 4HANA جديد وترحيل بياناتك. سيستفيد العملاء من التنفيذ الجديد لحزمة الأعمال وإعادة الهندسة الرائدة في الصناعة وتبسيط العمليات استنادًا إلى عمليات الأعمال الجاهزة للتشغيل والحل المرجعي المقدم مع المنتج.

• تحويل النظام: في هذا السيناريو ، أنت تستخدم بالفعل SAP Business Suite على SAP HANA أو أي قاعدة بيانات ، وتريد تحويل نظامك الحالي إلى نظام SAP S / 4HANA. يمكنهم الاستفادة من RDS [حل النشر السريع] والاستفادة من الترحيل دون إعادة التنفيذ ، وعدم انقطاع عمليات الأعمال الحالية ، وإعادة تقييم التخصيص وتدفقات العمليات الحالية والتحول بمرور الوقت.

• تحويل البنية التحتية: في هذا السيناريو قد يكون لديك متطلبات أكثر تعقيدًا. قد ترغب في استخدام SAP S / 4HANA كنظام مالي مركزي أو نقل التطبيقات المحددة إلى SAP S / 4HANA. أو قد ترغب في تبسيط مشهد النظام الخاص بك عن طريق دمج وحدات أعمال متعددة في مثيل SAP S / 4HANA جديد. قد يكون هذا مشابهًا لنهج RDS ولكن الترقية إلى أحدث حزمة تحسين سوف يكون مفيد.